el7elm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

el7elm

كل ماهو جديد فى عالم الموضه والاناقة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مى عز الدين: أنا مش مجنونه علشان اعمل كده

كاتب الموضوعرسالة
شيكو

المساهمات : 13

مى عز الدين: أنا مش مجنونه علشان اعمل كده Empty
مُساهمةموضوع: مى عز الدين: أنا مش مجنونه علشان اعمل كده   مى عز الدين: أنا مش مجنونه علشان اعمل كده Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2007 10:47 pm

مى عز الدين: أنا مش مجنونه علشان اعمل كده MaiEzzeldin1_tcm35-1152701

حالة من الغضب الشديد تسيطر هذه الأيام على الفنانة الشابة مى عز الدين بسبب الشائعات التى طاردتها خلال الأيام الماضية عن موافقتها على مشاركة المطرب الشعبي بعرور فى مجموعة من الأفراح .

وذلك خلال الفترة المتبقية من الصيف مقابل حصولهما معا على اجر قدره 20 ألف جنيه عن كل فرح سيشاركان فى إحيائه .

مى عز الدين أعربت عن استيائها الشديد من هذه الشائعات الغريبة ومما ضاعف من حزنها تصديق البعض لهذا الكلام رغم عدم منطقيته .

وقالت بالنص : أنا لسة ماتجننتش علشان اعمل كده !!

كانت القصة قد بدأت بعد مشاركة مى فى إحدى حفلات الزفاف على سبيل المجاملة ولاحظ الجميع حالة الانسجام بينها وبين بعرور بعد رقصها على غنائه بنفس الشكل الذى ظهرا فيه معا فى الفيلم السينمائي (ايظن) الذى عرض فى بداية هذا العام .

وحقق نجاحا طيبا فانهالت عليهما التهاني لهذا النجاح وعلى الفور قامت إحدى الصحف بنشر خبر قالت فيه : الآن ولفترة محدودة يمكنك حجز مى عز الدين وبعرور لإحياء اى من ليالي القاهرة نظير اجر 20 الف جنيه بخلاف النقوط وصدق البعض هذا الكلام مما اثار غضبها واستيائها .

أخبار متعلقة:
مى عز الدين نجمة الفن والشائعات أيضا
إيناس الدغيدى تنفى رفض الرقابة لفيلمها
منة شلبي: خالد يوسف خطف قلبي

farao farao مع تحياتى احمد لاشين (شيكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو)farao farao

صفحة 1 من اصل 1